recent
أخبار ساخنة

تعرف علي سيارة محمد صلاح الجديده

اتضح ان اللاعب المصري محمد صلاح  بطل منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول (الدوري الانجليزي) من عشاق السيارات بل يمتلك اسطولاً ضخم من السيارت التي اختيرت بعناية تدل علي ان صلاح يعشق السيارات كما يعشق كره القدم.

ماركات عالمية مثل بنتلي ومرسيدس بنتلي ولامبورغيني هي ما يلفت انتباه صلاح اما عن اسعار سيارت محمد صلاح فيبلغ سعر ارخصها نصف مليون جنيه تقريبا وفي السطور القادمه نوضح ذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "صن" البريطانية.

ما هي سيارة محمد صلاح الجديده

 تعرف علي سيارة محمد صلاح الجديده
 تعرف علي سيارة محمد صلاح الجديده 

 بنتلي كونتينينتال GT

بنتلي كونتيننتال جي تي ،ويبلغ ثمنها 160 ألف جنيه إسترليني, وهي أحدث إضافة لمجموعة  سيارت صلاح وهي المفضلة لدى لاعبي كرة القدم.
في الحقيقة ، إنها ثاني أكثر السيارات المفضلة لنجوم الدوري الإنجليزي هذا العام , وهذا أمر لا يثير الدهشة وراء سيارة رينج روفر الرياضيةRange Rover Sport SVR.

اما عن امكانيات السيارة فتبلغ سرعتها القصوى 210 ميلاً في الساعة ذات تصميمات دالية فاخرة ,مناسبة نوعا ما للرياضيين
ومن ناحية الأداء فهي بمحرك V12 .


بالطبع السيارة بنتلي هي الاحدث ولكن لدي صلاح مجموعه اخري متميزة من السيارات دعونا نستعرضها سويا 

لامبورجيني أفنتادور LAMBORGHINI AVENTADOR
سيارات محمد صلاح
سيارات محمد صلاح 

بلا شك سرعه السيارة العالية هي التي جذبت محمد صلاح اليها علي الارجح فالسيارة الايطالية ذات سمعه ممتازة اذا اردت التحدث عن السرعه(تصل سرعتها القصوى إلى 218 ميلاً في الساعة) وقوه المحرك وامكانياته وقد تكون المحرك الاقوي في اسطول سيارات صلاح  اما عن سعر السيارة فهو حوالي  271 ألف جنيه إسترليني.



مرسيدس AMG GLE COUPE
سيارات صلاح
MERCEDES AMG GLE COUPE

بالطبع مرسيدس من السيارات المفضلة عند صلاح و عند كثير من المشاهير وان كان لاعبي الكره له ذوق خاص في السيارات ولكن تاتي السيارة مرسيدس AMG GLE COUPE ضمن اسطوول سيارات صلاح ويبلغ سعرها 65 الف جنية استرليني وتتميز بمحرك بمحرك V6 ثنائي التيربو سعة 3.0 ليتر والذي ينتج قوة 367 حصان و 520Nm عزم الدوران.

مرسيدس بينز SLS AMG ROADSTER

وحش وليست سيارة بالمفهوم التقليدي  فهي ببساطة  محرك V8 سعة 6.3 ليتر571 حصانا و 650Nm عزم الدوران ,
و ابتداءً من 176 ألف جنيه إسترليني هو سعر السيارةMERCEDES-BENZ SLS AMG ROADSTER التي ضمن اسطول صلاح للسيارات وهي واحده من اغلي االسيارات التي باعتها مرسيدس ولكن قد تكون الاموال ليست عقبه امام صلاح الذي يتقاضي راتباً أساسياً يبلغ 200،000 جنيه إسترليني في الأسبوع حسب صحيفة الصن البريطانية .

أودي Q7

اودي من السيارات ذات الثقل من ناحية الموثوقية والأداء فهما شيئان تتباهيان بهما عمالقة السيارات الألمانية ، و Q7 ثابتة كما هي.
وحصل صلاح على واحد عندما عاد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول بعد تألقه في روما ويبلغ سعر السيارة حوالي54 الف جنية استرليني  .


تويوتا كامري
بالطبع لكل شئ بداية وكانت التويوتا كامري من اولي السيارات الي اقتناها صلاح وهي ذات سعر معقول نسبيا حيث تكلف حوالي 29000 جنيه إسترليني.
google-playkhamsatmostaqltradent