recent
أخبار ساخنة

كتاب رولمان بلي العجل pdf

مشرف
الصفحة الرئيسية
كتاب رولمان بلي العجل pdf
كتاب رولمان بلي العجل pdf

كتاب مدهش يصعب ان نجد مثله في المحتوي العربي يتناول بالشرح رولمان بلي العجل (كراسي تحميل العجل- المتدحرجات) كراسي التحميل الداخلية والخارجية لعجل السيارات, رولمان البلي الأمامي المحبوك ,شحم الرولمان بلي ,الحابك ,أنواع رولمان بلي العجل ,صرة العجل الأمامي ,رولمان بلي المحور ,تركيبة رولمان بلي العجلات الخلفية القائدة ,رولمان بلي العجلات الأمامية القائدة.

كتاب رولمان بلي العجل pdf


 عن الكتاب

الكتاب من المناهج السعودية وقد اعده خيرة خبراء المملكة لمتدربي صيانة السيارات حقيبة نظام الفرامل  وأهداف الكتاب انه عندما تنتهي من دراسة هذه الوحدة ستكون قادرا على التالي:
  • التعرف على وظيفة رولمان بلي العجل
  • التعرف على الأنواع المختلفة للرولمان بلي المستخدم في العجلات
  • التعرف على مواصفات وأنواع الشحم المستخدم مع رولمان بلي العجلات
  • التعرف على وظيفة وأنواع حابك الشحم المستخدم مع رولمان بلي العجلات
  • التعرف على التركيبات المختلفة لرولمان بلي العجل للعجلات المنقادة
  • التعرف على الرولمان بلي المحور للعجلات القائدة.
  • معرفة المصطلحات المستخدمة

مقدمة الكتاب
 
نقدم لك عزيزي المتدرب وحدة رولمان بلي العجل المتضمنة في حقيبة تشخيص وإصلاح الأعطال في نظا الفرامل. وسنقوم في هذه الوحدة بالتعريف بوظيفة رولمان بلي العجل،وبيان الأنواع المختلفة المستخدمة في رولمان بلي العجل. وكذلك عرض لمواصفات شحم الرولمان بلي المستخدم كيفية التمييز بين الأنواع المختلفة. وكذلك بيان أهمية حابك الزيت والشحم المستخدم مع رولمان بلي العجل. وتغطي الوحدة الأنواع المختلفة لرولمان بلي العجل للعجلات المنقادة الأمامية لسيارات الدفع الخلفي، والعجلات المنقادة الخلفية لسيارات الجر الأمامي. وكذلك التعرف على رولمان بلي المحور للعجلات القائدة الأمامية والخلفية.
 

ويجب عليك أيها المتدرب أن تكون قادرا على التعرف على الأنواع المختلفة لرولمان بلي العجل. وأنواع
الشحوم المستخدمة والشكل المجمع لمجموعة رولمان بلي العجل.
 
وعليك أيها الأخ المتدرب أن تعمل على استيعاب المعلومات الموجودة بهذه الوحدة وأن تنتبه إلى تحذيرات السلامة المتضمنة بهذه الوحدة. حيث إن رولمان بلي العجل من الأجزاء الهامة والتي تؤثر على سلامة المركبة. هذا كما تحتوي الوحدة على المصطلحات الفنية باللغة الإنجليزية بنهاية الوحدة، بالاضافة إلى التمرينات الخاصة بالمراجعة حتى تقيم مقدار فهمك للمادة العلمية بالوحدة.
 
 
google-playkhamsatmostaqltradent