recent
أخبار ساخنة

أعمال تلميع السيارات pdf

العبد الفقير
الصفحة الرئيسية
كتاب رائع واهام جدا للعاملين في مجال طلاء وتلميع السيارات حيث يوضح أهم المهارات الأساسية في أعمال عمليات التلميع الداخلي والخارجي للسيارة وإجراءات مابعد التلميع بالإضافة إلى عمليات تلميع ماكينة السيارة وايضاً العناية بأسفل السيارة وكذلك معرفة الادوات والالات المستخدمة في مهنة تلميع السيارات.

أعمال تلميع السيارات pdf
أعمال تلميع السيارات pdf

كتاب أعمال تلميع السيارات pdf



عن الكتاب
الكتاب من المناهج السعودية  وتهدف هذه الحقيبة إلى إكتساب المتدربين المهارة في برنامج أعمال تلميع للسيارة بحيث يكون المتدرب قادرا على إكتساب المهارات في مهنة أعمال تلميع السيارة الداخلي والخارجي وإجراءات ما بعد التلميع وعملية تلميع المكينة ومعرفة العناية أسفل السيارة. 

تعريف بالحقيبة: 

تكمن أهمية مقرر أعمال تلميع السيارات للمتدربين في الفصل الخامس لتخصص دهان وتلميع السيارات بقسم المركبات. يحتوي هذا المقرر عدة أدوات ومواد مختلفة مكملة لبعضها لذلك يجب على المتدرب أن يلم بكل المهارات الرئيسية و معرفة هذه الأدوات والمواد وطريقة استخدامها ومعرفة وسائل
السلامة . وتستهدف هذه الحقيبة التدريب على أعمال التلميع داخل ورشة التلميع وطريقة التلميع
الداخلي والخارجي وعمل إجراءات ما بعد التلميع وطريقة تلميع مكينة السيارة والعناية أسفل السيارة من حيث الواجهة العملية لتعرف على ما يهم المتدرب وتحقيقا للأهداف المرجوة من هذه الحقيبة .


انتهي.
google-playkhamsatmostaqltradent