-->
U3F1ZWV6ZTQyOTA3ODE2MDdfQWN0aXZhdGlvbjQ4NjA4NjM5MDM4
الاعطال
أخبار ساخنة

هيونداي تخطف الأنظار بسيارتها الكهربائية Prophecy Concept EV (بالفيديو)

كما لو كانت سفينة فضائية ستسبح في الفضاء, سيارة خاطفه للأبصار تصميم له رونق خاص بني علي أسس علمية لربط المشاعر الإنسانية بالسيارة, انها سيارة هيونداي الكهربائية(Prophecy Concept EV )


هيونداي تخطف الأنظار بسيارتها الكهربائية Prophecy Concept EV (بالفيديو)
هيونداي تخطف الأنظار بسيارتها الكهربائية Prophecy Concept EV (بالفيديو)



 خرجت شركه هيونداي علي عشاق السيارات الكهربائية بصيحتها الجديده التي قد تغيير المفاهيم المعتاده فان يكون تصميم السيارة قائم علي أسس علم النفس وتقنيات تقنيات الاتصال العاطفي والفن هو بالفعل صيحه جديده في عالم السيارات الكهربائية.


Prophecy Concept EV
Prophecy Concept EV


وكانت شركه هيونداي تخطط لان تكشف النقاب عن سيارتها في معرض جنيف ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن فتم الغاء المؤتمر بسبب وضع فيروس كورونا العالمي ، وهنا  كشفت شركة Hyundai عن مفهوم كهربي يسمونه "النبوة" ، وهو سلس وديناميكي يتماشى مع لغة التصميم الجديدة للشركة.

من خلال هذا المفهوم ،فHyundai EV تتميز بالكفاءة ولكن مع مساحة داخلية راقية ومريحة.
يختلف مظهر النبوة عن مفهوم 45 الذي كشفت عنه Hyundai في عام 2019 ، والذي كان له زوايا أكثر من المنحنيات.





ويأتي  التصميم الداخلي لـ "Prophecy"، أيضًا بالمزايا التي توفرها منصة "Hyundai" الكهربائية، والميزة الرئيسية هي نظام التوجيه بعصا التحكم،  والذي يوفر مساحة داخلية أكبر ويوفر مناظر أكثر اتساعًا ومقاعد مريحة للركاب
.


وأيضا  لديه إشارات تصميمية تتماشى مع حقيقة أنها مركبة كهربائية: العجلات الفضية الستة على شكل شفرات التوربينات. المكبح الخلفي مصنوع من مادة أكريليك شفافة لتوليد قوة سفلية في السرعة، بما في ذلك ضوء الفرامل والكاميرا. هناك أيضًا مدخل هواء أمامي واسع ومنخفض يعمل على تبريد الهواء عبر حزم البطارية لإدارة درجة حرارة البطارية وتبريد نظام القيادة.

لم تصدر Hyundai صورًا داخلية ، ولكنها تقول إنها تتميز بالإضاءة المحيطة منخفضة الكثافة .والتصميم يمنح السائق وضعية  مريحه ووضوح عاليًا. هناك أيضًا أزرار موجودة في متناول السائق للحصول على ميزات مثل الراديو والتحكم في المناخ.


Prophecy Concept EV
بطبيعة الحال، هناك ميزات كثيرة اخري, مثل, وضع الاسترخاء ، فيمكن لجميع الركاب أن يتكئوا ويستمتعوا بالمنظر الخارجي بفضل الشاشة الأفقية ولوحة القيادة على شكل جناح. في هذا الوضع ، تدور لوحة القيادة لتوفير مساحة داخلية أكبر وموضع للمقعد حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع بالمحتوى المعروض على الشاشة. تشمل الميزات الحديثة الأخرى استخدام مواد صديقة للبيئة ونظام تنقية الهواء.

ولعل الأكثر أهمية بالنسبة إلى مراقبي Hyundai هي المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية ، والتي تبدو متقطعة ، بنفس نمط المصابيح الخلفية لـ Bugatti Divo. تقول Hyundai إن هذه الأنوار المتقطعة ستنطلق إلى الموديلات المستقبلية كعلامه تصميمة او توقيع.

 ومن الجدير بالذكر أن شركة "Hyundai Motor Group"  تقوم بتوسيع خط إنتاجها لتشمل 44 سيارة تعمل بالكهرباء،كما انها تضع في خطتها المستقبلية استثمار حوالي 50 مليار يورو في  للبحث والتطوير في التقنيات المستقبلية بحلول عام 2025.
  .
الاسمبريد إلكترونيرسالة