recent
أخبار ساخنة

كتاب روعه عن صيانة كهرباء المعدات الثقيلةpdf

كتاب في غاية الروعه لمن يهتم بصيانة كهرباء المعدات الثقيلة ستجد في هذا الكتاب معلومات في غاية الاهمية واسرار صنعه صيانة كهرباء المعدات الثقيلة فالكتاب يحتوي على المعلومات الرئيسة لجميع المنظومات الكهربائية بالمعدات الثقيلة مع توضيح  الأساسيات، حيث صمم الكتا ب لتوضيح الصيانة الدورية وعمليات الفحص والإصلاح والاستبدال وكذلك التعاريف والرموز الدارجة التي تساعد في استيعاب عمل جميع عناصر الدوائر الكهربائية بالمعدات الثقيلة.

كتاب روعه عن صيانة كهرباء المعدات الثقيلةpdf
كتاب روعه عن صيانة كهرباء المعدات الثقيلةpdf

كتاب روعه عن صيانة كهرباء المعدات الثقيلةpdf


محتويات الكتاب
الوحدة الأولى وتشمل الأساسيات الكهربائية وفيها يتم توضيح الأساسيات المتعلقة بكهرباء المعدات الثقيلة.
الوحدة الثانية وتشمل البطارية وفيها يتم توضيح أنواع البطاريات وأجزاءها والصيانة الدورية وعمليات الفحص والإصلاح والاستبدال.
الوحدة الثالثة وتشمل بادئ الحركة وفيها يتم توضيح عناصر ونظرية التشغيل لبادئ الحركة والصيانة الدورية وعمليات الفحص والإصلاح والاستبدال.
الوحدة الرابعة وتشمل المولد ( الدينمو) وفيها يتم توضيح عناصر ونظرية تشغيل المولد الصيانة والدورية وعمليات الفحص والإصلاح والاستبدال.
الوحدة الخامسة وتشمل الدوائر الكهربائية بالمركبات وفيها يتم توضيح لعناصر وطريقة عمل هذه الدوائر و الصيانة الدورية وعمليات الفحص والإصلاح والاستبدال.
الوحدة السادسة وتشمل التدريبات العملية ونماذج تقييم الأداء لكل من المتدرب والمدرب

وفي نهاية  الكتاب ستجد قائمة بأسماء المراجع التي تم الرجوع إليها . والتي يمكن الاستفادة منها للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن محتوياتها وايضا قائمة بالمصطلاحات الفنية الانجليزية وترجمتها الاحترافية للعربية لتكون للفني عوناً في فهم كتيبات الصيانة.


ولمزيد من الكتب عن المعدات الثقيلة تجدها في قسم المعدات الثقيله هنا
google-playkhamsatmostaqltradent